الجمعة، 5 أبريل 2013

كارثة .. شاب يلقى بوالدته من البلكونة ويقتل والده العجوز والسبب ..



لقى رجل مسن مصرعه ، فيما أصيبت زوجته بإصابات مختلفة بعد أن ألقى بها من البلكونة على يد نجليهما بالخليفة، وتولت النيابة العامة التحقيق فى الحادث. وكشفت تحقيقات إسماعيل حفيظ رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة أن الجانى يدعى “محمود.ح” 24 عاما ، وأنه كان يعانى من ظروف اقتصادية سيئة ، تسببت فى إصابته بحالة اكتئاب شديدة ، وتبين أن شجارًا نشب بين المتهم وبين والدته العجوز، ففوجئت به يمسك بها ويجرها نحو البلكونة مُستغلاً ضعفها، وحملها بين يديه والقى بها من البلكونة .
 
وكشفت التحقيقات أن الوالد حضر فجأة فوجد ابنه ممسكًا بوالدته ويقف على حافة البلكونة، إلا أنه فشل فى منعه من إلقائها من البلكونة، وبعد أن تشاجر معه وعاتبه توجه الابن إلى المطبخ واستل سكينًا وأسرع نحوه، وسدّد له 7 طعنات فى أماكن متفرقة بجسده حتى فارق الحياة، فتجمّع الأهالى، وأمسكوا بالمتهم وتوجهوا به للشرطة التى حررت محضرا بالواقعة بقسم شرطة الخليفة.
 
وأحيل المتهم للنيابة وعندما بدأ التحقيق معه فوجئ رئيس النيابة أن المتهم لا يتحدث، وحاولوا الحديث معه بكل الطرق لكن دون جدوى، ولم يبرر جريمته أو ينفيها، وفسر البعض الأمر بأنه أصيب بحالة “خرس مؤقت” نتيجة الصدمة من الحادث.
 
وقررت النيابة ايداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على سلامة قواه العصبية والنفسية، وعما إذا كان مصابًا بمرض نفسى يدفعه للقتل من عدمه، خاصة بعد أن أوضح البعض أنه مصاب بمرض نفسى، كما قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق .
المصدر : جريدة الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More